المملكة

اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص

مستشفى ابها الخاص

اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص وما هي الخدمات التي تقدمها المستشفى، فيوجد بمستشفى ابها الخاص قسم قد تم تجهيزه لأجراء كل العمليات الجراحية، وتضم الجراحات الدقيقة وايضا جراحة الاورام وجراحة الجهاز الهضمي وجراحات المناظير وغيرها من العمليات الجراحية.

يوجد في قسم الجراحة الكثير من الاطباء الاستشاريين والذين يعملون بخمس عيادات داخل المستشفى، وقد استطاعوا ان يقوموا بالكثير من العمليات المعقدة، ويتسأل البعض عن اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص، هذا ما سنتحدث عنه اليوم.

اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص

التكاليف للعمليات في مستشفى ابها هي منخفضة مقارنه بباقي المستشفيات في المنطقة، كما ان المستشفى متعاقدة مع عدد كبير من المؤسسات الحكومية حتى تستطيع تقديم الخدمات الطبية لمنسوبيها، كما ان تلك التعاقدات تسمح بصرف الادوية للحالات المزمنة لمدة شهر، ويكون الحد الأعلى للكشف والفحوصات هو ألف ريال سعودي، ولكن العمليات تكون خارج تلك التعاقدات، ولكن مثلا عملية الولادة داخل المستشفى تبدا من 10 الاف ريال، ولتفاصيل اكثر عن اسعار العمليات يرجى الاتصال برقم المستشفى 966172292222.

اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص
اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص

اقرأ ايضا

مستشفى الملك خالد للعيون المواعيد وكيفية الحجز

قسم الجراحة في المستشفى

هو واحد من الاقسام المميزة الاي توجد في المستشفى، حيث ان القسم قد تم تجهيزه بأحدث الاجهزة والات الجراحة، ويقام بالقسم كل انواع الجراحات الصغيرة والمتوسطة والكبرى، اي التي تحتاج تخدير كلي او حتى تخدير نصفي او موضعي.

يوجد مثلا جراحة المناظير وهي تعتبر من احدث الجراحات التي تم اضافتها للمستشفى، حيث ان قسم الجراحة قد استطاع ان يوفر الكثير من الاجهزة الحديثة التي تساعد الطبيب في القيام بالعملية، كما ان تلك الاجهزة تساعد في تقليل المعاناة التي يشعر بها المريض بعد الخروج من العملية، بالإضافة الى انها توفر فترة نقاهة للمريض بداخلها.

كما ان قسم الجراحة العامة يعمل على تشخيص وعلاج الحالات الجراحية بكل انواعها ويكون ذلك من خلال مناظير واشاعات تساعد على تحديد نوع العملية الجراحية التي يحتاجها المريض.

ويتم هناك اجراء الكثير من العمليات الجراحية مثل اصلاح الفتق بكل انواعه، وايضا عمليات انسداد الامعاء، وربط المعدة، وعلاج امراض اورام الثدي، وحالات السمنة، وايضا جراحة اورام الغدة الدرقية، وعمليات المرارة، وايضا عمليات القرحة للمعدة في الاثنا عشر، وعمليات استرجاع المريء.

اجراءات الدخول الى المستشفى

اولا عليك ان تقوم بفتح الملف، ويوجد بعض المتطلبات حتى تستطيع فتح الملف وهي.

١_ هوية المريض، لابد من احضار بطاقة الاجوال المدنية او حتى كارت العائلة بالنسبة للسيدات والاطفال، وللمرضى من غير السعوديين عليهم احضار الاقامة او جواز السفر.

٢_ لابد من تعبئة نموذج فتح الملف.

٣_ عليك ان تقوم بإحضار بطاقة العمل للحصول على خصم مناسب عند زيارتك للمستشفى المرة المقبلة.

٤_ لابد من الاحتفاظ بالبطاقة التي تمنحها لك المستشفى برقم الملف الطبي الخاص بمك، ومن الافضل ان تقوم بحفظ رقم الملف في هاتفك الجوال حتى يتوفر لك الوقت عند مراجعة المستشفى.

٥_ عليك ايضا ان تقوم بتحديث المعلومات التي توجد في الملف على الاقل كل ست اشهر.

٦_عند مراجعة المستشفى عليك التوجه الى الاستقبال حتى تستطيع عمل فاتورة للكشف اللازم والتوجه الى العيادة المناسبة.

اقرأ ايضا

تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب

من هم اطباء مستشفى ابها الخاص

مستشفى ابها الخص اصبحت تضم نخبة من افضل الاطباء في الكثير من المجالات، فهناك تنوع في العيادات الخارجية للمستشفى، والتي تضم بها الكثير من الاساتذة والاستشاريين، ومن اهم تلك الاطباء هم.

دكتورة عايدة محمد (الاسنان).

دكتور عوني الشامي ( المسالك).

دكتور خالد الصيادي (الباطنة).

دكتور فهد آل حماد (جراحة المخ والاعصاب).

دكتور يحيى الخبراني (امراض الروماتيزم).

دكتور مضر مصطفى ( الاسنان).

دكتور محمد القصادي (الاطفال).

دكتور ابراهيم عبد الوهاب ( الباطنة).

دكتور مهند محمد (جراحة المخ والاعصاب).

دكتور سعيد المجادعة (امراض الروماتيزم).

دكتور محمد لافي العتيبي ( العظام).

دكتور ناصر فقيه ( الأنف والاذن والحنجرة).

دكتور خالد النبراوي ( الباطنة).

دكتور فهد العمري ( الجراحة العامة).

دكتور مبارك القحطاني ( الانف والاذن والحنجرة).

دكتور خالد محي الدين ( العظام).

دكتور طارق ابو زيد (الجراحة العامة).

دكتور طلعت الليثي (الباطنة).

دكتورة راوية عبد الغني (الاطفال).

دكتور محمد شهيب ( المخ والاعصاب).

دكتور سومر حسن على (الاسنان).

دكتور خالد الثميري (امراض السكري).

اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص
اسعار العمليات في مستشفى ابها الخاص

اقرأ ايضا

عملية كرمشة المعدة في الرياض

نبذة عن مستشفى ابها الخاص

تم انشاء مستشفى ابها في عام 1990م، ومنذ بدايتها كانت تقدم الكثير من الرعاية الصحية داخل منطقة عسير، قد كانت تستوعب 30 سرير فقط، بالإضافة الى العيادات الخارجية التي وجد بها، وبالرغم من وجود الكثير من المستشفيات، الا ان ابها استطاعت ان تثبت نفسها في وقت قصير، فقد استطاعت ان تقدم الكثير من الخدمات الطبية في منطقة الجنوب بشكل عام، والعمل على احداث نقلة في عالم الطب ومجالاته.

وفي عام 200م، وتحت رعاية الأمير سلطان بن عبد العزيز ال سعود تم تجديد المستشفى ونقلها الى موقعها الحالي، ومن وقتها والمستشفى بها تطورات كبيرة واصبح دورها اكثر أهمية في المنطقة، واليوم أصبح للمستشفى رؤية مميزة للغاية في المجالات الطبية، ومسيرة رائعة للجودة، واصبح الاهتمام الأول لها هي تقديم الرعاية المناسبة للمرضى وتلبية احتياجاتهم والحفاظ على معايير الجودة في السنوات المقبلة.

السابق
ايات الحسد في القران
التالي
كيف اتعامل مع خيانة زوجي ناعمه الهاشمي