التخطي إلى المحتوى

اسعار الشركة السعودية للاستقدام  ، أول الشركات السعودية التي بدأت باستقدام العمالة والكوادر البشرية العاملة للمملكة  ،والشركة حصلت على ترخيص من وزارة العمل، ومن وزارة العدل ترخيص يحمل رقم واحد ومن موقع مساند الالكتروني.

اسعار الشركة السعودية للاستقدام المتخصصة في توفير اليد العاملة لكل القطاعات داخل البلاد ،سواء لقطاع الأعمال أو لقطاع الأفراد، أو حتى للشركات من مختلف الجنسيات المختلفة.

نبذة عن الشركة السعودية للاستقدام

توفر الشركة السعودية للاستقدام كأحد أوائل الشركات المتخصصة في الكفاءات البشرية ،والتي تقدم الحلول المبتكرة بتوفير مختلف الجنسيات، أو المتطلبات والاحتياجات للعملاء أو للأفراد على كل مستويات العمالة التي يحتاجها  المجتمع السعودي ،وتقوم الشركة على كافة الاجراءات الخاصة بدخول العمالة للبلاد ،وعمل كافة التنسيقات الداخلية والخارجية ،وتعمل الشركة على توفير أمهر العمالة البشرية المنزلية أو غيرها

 وفق متطلبات العمل داخل المملكة وبما يواكب حاجة العملاء فيها أي كان  طلباتهم في ذلك، كما تحقق الشركة سرعة في التواصل من خلال الفروع المنتشرة في كل مكان داخل البلاد وتغطيتها المتكاملة للبلاد ،وتوفير الخدمات المتميزة وعلى درجات الكفاءة والمهارة ،كما توفر الشركة بقاقات لكل المستويات المختلفة والعروض للعملاء، ويمكن التواصل معها.

اقرأ أيضا

اسعار خدمة راحة بالشهر و بالساعه

طرق التواصل مع الشركة السعودية للاستقدام

تسعى الشركة السعودية للاستقدام، لتقديم أفضل الخدمات المتخصصة فيها من تقديم العمالة على أعلى مستويات الكفاءة والمهارة والجودة ،والعمل على تطبيق أفضل الأساليب التي تلبي كل متطلبات العملاء ،مثل توفير كل الخدمات المتميزة المتخصصة في اليد العاملة ،وتلبية كل حاجات المؤسسات والشركات داخل المملكة، مع الحرص المؤكد من الشركة على مراعاة الثقافة السعودية العربية المسلمة والعائلات فيها.

مع مراعاة  تقديم الصورة الأفضل للملكة خارج البلاد ،والتي ليست بحاجة لمن يزينها فالمملكة هلال في سماء الدنيا غني عن التعريف سلوكا وخلقا وشعبا ،والتواصل مع الشركة السعودية للاستقدام توفره بكل الصور الممكنة، إما من خلال الفروع المنتشرة في كل محافظة ومدينة في المملكة، أو من خلال التواصل الهاتفي أو البريد الالكتروني.

العنوان : ، المملكة العربية السعودية

الهاتف:   920020422 ,  +966 11 224 7000

 +966 11 453 2025 أو

البريد الالكتروني : [email protected]

صندوق البريد : 91279 riyadh 11633

طرق التواصل مع الشركة السعودية للاستقدام
طرق التواصل مع الشركة السعودية للاستقدام

اقرأ أيضا

اسعار شركه مهارة للاستقدام  بالرياض والقصيم

التزامات الشركة السعودية للاستقدام تجاه العملاء

– تعمل الشركة السعودية على الالتزام أمام العملاء لها بدفع الرواتب كاملة شاملة بدل الطعام.

– تقر الشركة السعودية بالتزامها بالتكفل بكامل المصاريف ،سواء كانت مصاريف الإقامة أو التأمينات الاجتماعية ،أو حتى مصاريف التأمين الصحي للعمالة.

– تكفل الشركة كل التذاكر الخاصة بمصاريف القدوم  أو العودة للعمالة.

– تلتزم الشركة أن سوف تدفع كل المكافآت النهائية لخدمة العمالة بكل أنواعها.

– تقر الشركة بالزام نفسها بتقديم كل الضمانات المتعلقة بالهرب، أو حالات رفض العمالة للعمل أو حتى العمل على  توفير البدائل للعمالة، وهو ما يؤكد الحرص على كل العملاء سواء من المواطنين داخل المملكة، أو العمالة التي توفرها من خارج البلاد بما يضمن الحقوق والواجبات للجميع.

اسعار الشركة السعودية للاستقدام

توفر الشركة كل الجنسيات التي تم التصريح بها ،من خلال وزارة العمل المساند لدخول البلاد للعمل كعمالة من خلاله كما يوفرها على  مختلف انواعها ،سواء للقطاع العام أو الخاص ومن تلك الجنسيات وأسعارها:

– توفر الشركة الجنسية الفلبينية ،على أعلى درجات المهارة والكفاءة المتخصصة في كل الأعمال المنزلية، بسعر 16 ألف ريال سعودي ، وفي متوسط المدة التي تحضر بها العمالة إلى البلاد تقدر بشهرين.

– اسعار الاستقدام من فيتنام تصل إلى 23 ألف ريال، أو في المتوسط تقدر بسعر 18 ألف ريال ،وفق طلبات العميل في العمالة  ومدة الإحضار للعمالة تقدر بشهرين من مدة توقيع العقد.

– أسعار الاستقدام من باكستان تقدر بمبلغ 11 الف ريال، ويوفر العمال في مدة اقصاها شهرين.

– اسعار العمالة من بنجلاديش تقدر بمبلغ يصل إلى 7000 ألف ريال سعودي ،ويوفر العمالة إلى العميل في مدة لا تزيد عن شهرين.

– تقدر الشركة اسعار استقدام العمالة من سيرلانكا بحواليي 9500 ريال سعودي، وفي مدة استقدام مقدرة بشهرين على الأكثر.

– توفر الشركة العمالة المنزلية الماهرة  والمتكنة من اعمال المنزل ، وكذلك السائق الخاص من كمبوديا ،بسعر 22 ألف ريال سعودي.

اسعار الشركة السعودية للاستقدام
اسعار الشركة السعودية للاستقدام

اقرأ أيضا

اسعار الاستقدام من سيرلانكا

 اسعار الشركة السعودية للاستقدام في الزيارات المتكررة

تعمل الشركة على مراعاة المغتربين داخل المملكة وتحاول الرأفة بهم، في تقدير الرسوم الخاصة باستقدام العائلات إلى البلاد ،مع عدم الارهاق المالي لهم خاصة مع ارتفاع التكلفة في عام 2019 ،واعطاء الفرصة لهم في رؤية العائلات أو ذويهم، وكانت الرسوم المقدرة من الشركة السعودية للاستقدام كالتالي:

– تقدر الشركة الرسوم الخاصة بالشركة السعودية في حالة الزيارة ستة أشهر بحوالي دفع ثلاثة آلاف ريال سعودي.

– تقدر الشركة الرسوم الخاصة بالاستقدام زيارة لمدة عام بمبلغ مالي مقدر بحوالي خمسة آلاف ريال سعودي ،على أن يتم دفعه كاملا.

– كما قدرت الشركة السعودية الرسوم الخاصة بالاستقدام لمدة شهرين بمبلغ يصل إلى ثمانية ألف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً