ارقام شغالات بالشهر بالأحساء رخیص هناك عدد كبير من الإشغالات الموجودة في الأحساء والتي يمكن الاستعانة بهم للايجار بالشهر بالعمل في المنزل، لذا دعونا نتعرف على مجموعة كبيرة من افضل شغالات وأرقام الهواتف الخاصة بهم. 

ارقام شغالات بالشهر بالاحساء رخيص 

اليوم سوف نقدم لكم مجموعه كبيره من ارقام الشغالات الموجودين في الاحساء لسهوله الاتصال بهم والاتفاق معهم للعمل داخل المنزل بالشهر ومن أهم تلك الشغالات. 

– ام الحبيب وهي من افضل العاملات التي يمكن الاستعانة بها بشكل كبير في تنظيف المنزل بشكل جيد للغاية، وخاصة في الأوقات التي تحتاج الى عمل كبير في الحفلات والاعراس وغيرها، يمكنك التواصل مع عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٩٢٦٥٤٥٣. 

– ام عبد العزيز، وهي سيدة سعودية تقوم بتأجير الشغالات شهريا، كما ان لديها افضل عماله يمكن الاستعانة بها لتنظيف المنازل يمكنك التواصل مع ام عبد العزيز عن طريق رقم الهاتف، ٤٣١٧٠٠٧. 

– الفلبينية، يمكنك الاستعانة بها والتواصل معها لطلب المساعدة في تنظيف المنزل من خلال رقم الهاتف، ٤٨١٠٣٩٥. 

– ام عباس، وهي ايضا يمكن الاتصال بها وطلبها بالشهر للمساعدة في المنزل، يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٤١١٤٠٦٦. 

– ام نبيل، يمكنك الاتصال عليها عن طريق رقم الهاتف، ٤١١٣١٠٧٧. 

– ام سلمان، يمكنك التواصل مع ام سلمان فهي من افضل العملات التي تأتي في الشهر و يمكن التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٤١١٥٥٦٩٠. 

– أم إبراهيم، وهي من افضل العمالة التي يمكن الاستعانة بها للعمل في تنظيف المنزل بالشهر ويمكنك التواصل مع ام ابراهيم عن طريق رقم الهاتف، ٤١١٣٤١٦. 

– ام امان، يمكنك التواصل مع ام أمان لايجارها فهي من العملات الرائعه التي توجد داخل المملكه، كما يمكن التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٤٨٠٨٩٩١. 

– خيرية، يمكنك التواصل معها والاستعانة بها للايجار شهرين، هي من العمالة الرائعه التي يمكن ان تاتي الى المنزل لتنظيف يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٣٢٤١٧٨٦. 

– مريم، هي من الشغالات الرائعات التي يمكن الاعتماد عليها للايجار شهريا لتنظيف المنزل وتقديم افضل الخدمات المنزلية يمكن التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٤٥٤٩١٩٣. 

– مكتب ريم، وهي عامله فلبينية رائعة يمكن الاستعانة بها في طلب المساعدة شهرين، لتقديم أفضل الخدمات المنزلية كما يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٨٢٥٦٩٠٣. 

– ام نواف، يوجد لدى ام نواف العديد من الخادمات الحبشيات التي يمكن الاستعانة بهم بالشهر، كما يمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٤١٣٣٢٩٩. 

– ندى وشمس، وهو من المكاتب الرائعه التي تقدم افضل عماله منزليه، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٤٠٢١٩٤١. 

– ام عبدالرحمن، هي من أفضل العاملات المنزلية التي يمكن ايجارها بالشهر، كما يمكن التواصل معها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٤٤٩٨٧٦٣. 

– مكتب يوسف الحربي، يوجد في المكتب العديد من الخادمات التي يمكن ايجارها في الشهر، يمكن التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٤٩٣٦٩٨٨. 

– ام خالد، يمكنك الاتصال علي ام خالد وطلب الاستعانة والشغالات منها للايجار شهريا عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٥٩٩١٨٠٢٥. 

– ام علي، يمكنك الاتصال على ام علي وطلب الخدمه منها عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٠٣٩٠٥٤٧٦.

اقرأ أيضا  ارقام شغالات اندونيسيات بالشهر في ابها و خميس مشيط